في حالة وجود أي حالة مرضية للأطفال، برجاء الانتباه للنقاط التالية:

  1. ينصح ببقاء الأطفال في المنزل في أي من الحالات الآتية: وجود درجة حرارة أعلي من، 37.5°، أو طفح جلدي غير معلوم سببه أو حالات إسهال أو قيئ.
  2. في حالة وجود أي أمراض معدية (مثل: الحصبة، التهاب الغدة النكافية، الجدري، السعال الديكي، أو عدوي العيون). يجب إحضار شهادة طبية لممرضة المدرسة للتأكد من إمكانية العودة مرة أخري للانتظام في المدرسة.
  3. في حالة وجود أي علامات احمرار، دموع أو عدوى العيون يجب وجود تقرير طبي يشير إلى عدم وجود احتمالية انتقال العدوي من الطفل المصاب حتى يتمكن من الانتظام في المدرسة مرة أخري.
  4. إذا كان الطفل يعاني من نزلة برد، أنفلونزا، سيلان الأنف مع حمى يجب عدم حضوره للمدرسة إلا بعد مرور 24 ساعة على معاودة درجة الحرارة لمعدلاتها الطبيعية.
  5. الجسد السليم والصحة السليمة يمكنان العقل من القيام بالوظائف الذهنية بكامل طاقته. صحة طلابنا تهمنا. نحن نبذل أقصى عناية للتأكد من عمل معايير الوقاية والعلاج بكامل طاقتها كما هو مكفول ومقبول في المدرسة البريطانية الحديثة.

لدى المدرسة ممرضة تعمل بدوام كامل لتقديم الإسعافات الأولية لدعم الطلاب.

حالات المرض أو الإصابة خلال اليوم الدراسي:

عند حدوث حالة مرضية خلال اليوم الدراسي يجب علي ولي الأمر التواصل السريع مع المدرسة لبحث إمكانية انصراف الطالب بأقصى سرعة ممكنة.

عند حدوث حالات إصابة سوف يقوم موظف العلاقات العامة بالاتصال بولي الأمر إذا كان ذلك مناسبا للمدرسة.

في حالات المرض أو الإصابة الخطرة والتي تعتبر تهديدا لحياة الطالب سيتم طلب خدمة الطوارئ لنقل الطالب للمستشفى. سيتم بعدها استكمال وتقديم تقرير عن الحادث لأولياء الأمور في حالة حدوث الإصابة داخل المدرسة.