في” المدرسة البريطانية الحديثة-KADA “نحن نرحب بأولياء الأمور والمتطوعين لزيارة المدرسة مع التأكد من أمان المدرسة وعدم تعطيل سير اليوم الدراسي. قد تكون هنالك أوقات يحتاج فيها أولياء والزائرين لزيارة حرم المدرسة خلال ساعات الدراسة (لمقابلة المدرسين أو في الحالات العائلية الطارئة … إلخ). سياسة المدرسة الخاصة بالزائرين تتطلب إظهار الهوية الشخصية واستبدالها بالشارة التعريفية الخاصة بالزائرين. على زائري المدرسة التوجه مباشرة لمكتب الاستقبال والتواصل مع موظف الاستقبال. في حالة وجود موعد مسبق مع مدرس برجاء الحضور وسيقوم الموظف باصطحابك لمقابلة المدرس أو سيقوم المدرس بمقابلتك في مكتب الإدارة. نقدر مساندتكم لنا في هذا الشأن.

  • نرحب دائما بزائري مدرستنا ولكن برجاء تحديد موعد مسبق مع الإدارة.
  • يجب على كل الزائرين تسجيل الدخول وإظهار الهوية الشخصية عند بوابة الدخول والتوجه لموظف مكتب الاستقبال لدي وصولهم واستلام الشارة التعريفية الخاصة بالزائرين.

ملحوظة:

غير مسموح لأي زائر في أي وقت التجول داخل المدرسة بدون وجود تصريح بذلك أو تواجد مرافق معه حيث أن ذلك يعرض الطلاب لمخاطر كبيرة. والهدف من ذلك ليس فقط تقليل التشويش على الفصول ولكن أيضا للمساعدة في الحفاظ على أمان وسلامة حرم المدرسة.

أبقونا على إطلاع:

يتعين على أولياء الأمور إبقاء المدرسة علي علم دائم بأي تغييرات قد تطرأ على تفاصيل بيانات التواصل الخاصة بأرقام تليفونات الهواتف.

سوف تستخدم هذه المعلومات للتحقق من البيانات وتحديثها داخل قاعدة البيانات.