رياض أطفال

“”الجميع ناجحون””
مرحبا بكم في المدرسة البريطانية الحديثة

من الرائع العودة مجددا للمدرسة. نقدم ترحيبا حارا بكامل مجتمعنا، أعضاء هيئة التدريس يشعرون بسعادة غامرة للعودة إلى العمل ورؤية وجوة أطفالنا الباسمة. كما نرحب ايضا بأعضاء هيئة التدريس الجدد بما يحملونة من ثروة من الخبرات العالمية ونسعى للعديد من الإسهامات التي سوف يقومون بها في هذا المجال.

تقدم مدرستنا بيئة اجتماعية وآمنة حيث ان كل الطلاب يتمكنون من النمو في مكان يتفهم احتياجاتهم، يطور مهاراتهم ويعمل على إعدادهم للوصول لأهدافهم في الحياة.

نفتخر بتقديم مستوي متقدم من التعليم التنافسي، وكذلك تعزيز مستوي التقدم الأكاديمي، الديني والشخصي

نحن نؤمن أن كل طالب هو مواطن عالمي ذو قيمة ولذلك من المهم دعم قيم النزاهة، الاحترام، القيادة والتفوق داخل الطلاب. بالتأكيد على هذه القيم نحن نأمل لتشجيع وتعزيز ليس فقط التفوق الأكاديمي وتحسين أداء الطلاب ولكن أيضا غرس قيم خدمة الأخرين والفخر الشخصي.

لبناء شراكتنا مع أولياء الأمور، نحن نشجعك لتكون مشارك بفاعلية في العملية التعليمية لأبنائك علي مدار العام الدراسي، نشجعك أيضا علي التواصل الوثيق مع مدرس الفصل، عند ظهور أسئلة أو مشكلات لا تتردد في الاتصال بنا نحن نشجعك علي المشاركة في اجتماعات أولياء الأمور والمدرسين والاحتفاظ بأحدث جدول زمني للأحداث التي يتم تنظيمها في المدرسة.

نحن نتطلع لرؤيتكم على مدار العام الدراسي القادم، في أي وقت لا تتردد في سؤالنا أو مشاركتنا بتعليقاتكم أو اهتماماتكم. استجاباتكم وتعليقاتكم هي أمر حيوي وذو قيمة عالية وذلك لنتمكن من الاستمرار في التفوق الأكاديمي حيث أنها تمثل الأولوية القصوى للمدرسة البريطانية الحديثة بملوي.

نرحب بكم في العام الدراسي 2017 – 2018 …!

المعلومات الواردة في هذا الدليل صممت لتقديم تفاصيل ذات قيمة عالية في الإجراءات المتعلقة بمرحلة رياض الأطفال والحقوق والواجبات لطلاب مرحلة رياض الأطفال في المدرسة البريطانية الحديثة بملوي.

المعلومات الواردة في هذا الدليل صممت لتقديم تفاصيل ذات قيمة عالية في الإجراءات المتعلقة بمرحلة رياض الأطفال والحقوق والواجبات لطلاب مرحلة رياض الأطفال في المدرسة البريطانية الحديثة بملوي.

هدفنا المشاركة في تعزيز عملية التفوق الطلابي في بيئة آمنة وتفاعلية. قمنا بتطوير خطة انضباط واسعة المدي خاصة بنا والتي تؤكد علي سلامة الطلاب، الاحترام والالتزام خلال اليوم الدراسي. هذا النهج الموحد المعد لتلبية احتياجات الطلاب هو مثال حي علي نجاح مدارسنا في مرحلة رياض الأطفال.

نجاح مدارسنا أيضا يعتمد علي التعاون الإيجابي والمثمر بين المدرسة والمنزل لذا ندعوكم لزيارة المدرسة باستمرار

وكذلك الاشتراك في الأنشطة المدرسية وإظهار الاهتمام تجاه مستوى تقدم أطفالكم.

في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات رجاء عدم التردد في التواصل مع مدرس الفصل أو مدير المدرسة.

رغبتنا الصادقة هي العمل سويا لتعزيز خبرات التعليم الإيجابية للطلاب.

مع أطيب التمنيات
مدير مدرسة رياض الأطفال.

المعلومات والبيانات المذكورة في هذا الدليل ضرورية لمصلحة طلابنا. لذلك من المفترض أن تقرأ محتويات هذال الدليل بعناية مع أبنائك والاحتفاظ به كمرجع خلال العام الدراسي.

تقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية والتي سوف تقوم بإعداد جيل مبدع وملتزم أخلاقيا، قادرا على بناء وتطوير مجتمعنا وأمتنا.

في “المدرسة البريطانية الحديثة KADA” نقوم بتقديم مجموعة مُنتقاة من “القيم القائمة علي إيجاد الحلول التعليمية” في بيئة صحية وآمنة ، بالإضافة إلي دمج التكنولوجيا لضمان محاكاة الحياة التجريبية والعملية، وبالتالي، نحن نمنح الأطراف المعنية لدينا طلابا يعدون مواطنون علي مستوي عالي من التحديات، المسؤوليات ويساهمون بفاعلية في العالم الخارجي.

نتائج مجموعات النقاش:

  • غرس الرغبة في التعلم داخل كل طالب، القيام بالمخاطرة وقبول التحديات بانفتاح وحماس.
  • تقديم بيئة صحية وآمنة للتعليم والتي تمكن الأطفال من التعلم باستقلالية والقدرة على اكتشاف قدراتهم الفريدة.
  • تقديم حلول تعليمية والتي تقوم ببناء شخصيات الطلاب، وتؤثر على الحياة الاجتماعية والمهنية.
  • دمج التكنولوجيا في العملية التعليمية لضمان خريجين على دراية كاملة بأحدث المستجدات المتاحة.
  • الوصول لأعلي معايير التطوير الذهني والشخصي من خلال نماذج المحاكاة والبرامج الشاملة بالإضافة إلى محاكاة التعلم والتعليم التجريبي.
  • إمداد طلابنا بثقافة قوية مبنية على “مبدأ القيمة المؤسسة علي” والتي تجعلهم أكثر تقديرا للقيم الإنسانية مما سيقودهم ليصبحوا مواطنون على مستوي عالي من التحديات، المسؤوليات ويساهمون بفاعلية في العالم الخارجي.

القيادة
غرس الجودة المطلوبة في طلابنا لتمكنهم من قيادة المستقبل.

تمكين طلابنا من الوصول للتفوق، أخذ المبادرة، يصبحوا مواطنون على درجة عالية من التنافسية وجزء لا يتجزأ من عملية التطور التكنولوجي المستقبلي.

مراعاة قيم الهوية وتنمية قيم الانتماء لثقافاتنا واحترام الاختلافات بين الآخرين.

تزويد طلابنا بأعلى معايير الأخلاقيات عن طريق تعزيز أسس الأمانة، النزاهة، العدل، إظهار الاحترام تجاه الحياة والالتزام بالقانون، وبالتالي التشجيع على إتباع أسلوب حياة صحي، مسؤول وآمن.